شكاوى متعلقة بمحتوى منشور على موقع مقهى الكتب الإلكتروني


يحترم موقع مقهى الكتب حقوق الملكية الفكرية للآخرين، ويرغب في تقديم برنامج أساسي لا يشتمل على محتوى ينتهك هذه الحقوق. تقتضي اتفاقية المستخدم أن تكون المعلومات المنشورة من قبل الأعضاء، دقيقة، وقانونية، ولا تنتهك حقوق الجهات الخارجية. ولتعزيز هذه الأهداف، يوفر موقع مقهى الكتب عملية لتقديم الشكاوى المتعلقة بالمحتوى المنشور من قبل الأعضاء. تم توضيح السياسات والإجراءات الخاصة بنا و/أو الإشارة إليها في الأقسام التالية.


يُرجى العلم بأنه ما إذا عطلنا الوصول إلى المحتوى أو قمنا بإزالته أم لا، يجوز لموقع مقهى الكتب أن يعمل بنية حسنة على إرسال إشعار كتابي، يتضمن معلومات الاتصال الخاصة بمقدم الشكوى، إلى ”العضو“ الذي نشر المحتوى و/أو تتخذ خطوات معقولة أخرى لإبلاغ ”العضو“ بأن موقع مقهى الكتب تلقى إشعارًا بانتهاك مزعوم لحقوق الملكية الفكرية أو بانتهاك آخر للمحتوى. وكما هو وارد أيضًا في سياستنا، أنه في الظروف الملائمة وحسب تقديرنا، يتم تعطيل و/أو إلغاء حسابات الأعضاء، حسبما تتطلب الحالة، الذين يخالفون أو يصرون على مخالفة حقوق الآخرين أو يقومون بنشر محتوى غير قانوني.


يُرجى العلم بأن أي إشعار أو إشعار مضاد تقدمه يجب أن يكون صحيحًا ويتم تقديمه تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين. وقد ينشأ عن أي إشعار أو إشعار مضاد زائف، مسؤولية شخصية. ولذلك، فقد تحتاج إلى طلب المشورة من مستشار قانوني قبل إرسال إشعار أو إشعار مضاد.


المطالبات فيما يخص انتهاك حقوق النشر


الإشعار المتعلق بانتهاك حقوق النشر:


وفقًا لقانون حقوق النشر الرقمية للألفية (17 U.S.C من القسم 512)، قام موقع مقهى الكتب بتنفيذ إجراءات لتلقي إشعار كتابي بالانتهاكات المزعومة. كما خصص موقع مقهى الكتب وكيلاً لتلقي الإشعارات المتعلقة بانتهاكات حقوق النشر المزعومة. إذا اعتقدت بنية حسنة أن حقوق النشر الخاصة بك تم انتهاكها، إرسال رسالة تتضمن:


1. توقيعًا إلكترونيًا أو خطيًا للشخص المخول بالتصرف بالنيابة عن مالك حقوق النشر؛
2. رابط الكتاب المحمي بحقوق النشر الذي تزعم أنه منتهك؛
3. عنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك المراسلات و/أو رقم الهاتف؛
4. تصريحًا من جانبك بأنك تعتقد بنية حسنة أن الاستخدام المتنازع فيه غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر، أو وكيله، أو القانون؛
5. تصريحًا من جانبك، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات الواردة في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق النشر أو مخول بالتصرف بالنيابة عن مالك حقوق النشر.

يُرجى الاتصال بنا عن طريق البريد على: info@kutubpdfcafe.org

إشعار مضاد:

إذا كنت تعتقد أن الإشعار المتعلق بانتهاك حقوق النشر قد تم تقديمه بشكل غير صحيح ضدك، يمكنك إرسال إشعار مضاد، وفقًا للأقسام 512(ز)(2) و(3) من قانون حقوق النشر الرقمية للألفية. يمكنك إرسال بريد إلينا يتضمن:

1. توقيعك الإلكتروني أو الخطي؛
2. تحديد المواد التي تمت إزالتها أو التي تم تعطيل الوصول إليها؛
3. تصريحًا، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، بأنك تعتقد بنية حسنة أن إزالة أو تعطيل المواد كانت خطأً أو

يُرجى إرسال إشعارك المضاد إلى البريد المحددة أعلاه.